الخصوصية في محرك البحث دك دك جو

DuckDuckGo
في محركات البحث الأخرى، عند القيام بعملية بحث، ثم انقر على وصلة، وترسل شروط البحث الخاصة بك إلى هذا الموقع يمكنك النقر على (في رأس المرجع HTTP). يسمي هذا تبادل المعلومات الشخصية “تسرب البحث.”
على سبيل المثال، عند البحث عن شيء خاص، كنت تشارك هذا البحث الخاص ليس فقط مع محرك البحث الخاص بك، ولكن أيضا مع جميع المواقع التي قمت بالنقر على (لهذا البحث).
بالإضافة إلى ذلك، عند زيارة أي موقع، جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا بإرسال معلومات حول هذا الموضوع إلى هذا الموقع (بما في ذلك وكيل المستخدم الخاص بك وعنوان IP). كثيرا ما يمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد هويتك مباشرة.
حتى عندما كنت تفعل ذلك البحث الخاص، لا يمكن إلا أن تلك المواقع الأخرى يعرفون شروط البحث الخاصة بك، ولكنها يمكن أن نعرف أيضا أنك بتفتيشه. هذا هو مزيج من المعلومات المتاحة عنك أن يثير مخاوف الخصوصية.
DuckDuckGo يمنع تسرب البحث افتراضيا. بدلا من ذلك، عند النقر على وصلة على موقعنا، ونحن الطريق (إعادة توجيه) هذا الطلب بطريقة بحيث لا يرسل شروط البحث الخاصة بك إلى مواقع أخرى. سوف مواقع أخرى لا يزال يعرف التي قمت بزيارتها لهم، لكنهم لن يعرفوا ما يبحث عنه أدخلته مسبقا.
في بعض محركات البحث الأخرى (بما في ذلك الولايات المتحدة)، يمكنك أيضا استخدام إصدار مشفرة (HTTPS)، التي كمنتج ثانوي لا نرسل عادة شروط البحث الخاصة بك إلى المواقع. ومع ذلك، فمن أبطأ للاتصال هذه الإصدارات وإذا نقرت على موقع يستخدم أيضا HTTPS ثم يتم إرسال بحثك. ومع ذلك، فإن النسخة المشفرة لا حماية بحثك من يجري تسريبه على أجهزة الكمبيوتر يسافر على بيننا وبينكم.
في DuckDuckGo، لدينا نسخة مشفرة يذهب إلى أبعد من ذلك وتلقائيا بتغيير الروابط من عدد من المواقع الرئيسية للإشارة إلى إصدارات مشفرة من تلك المواقع. وعلى غرار ذلك بعد (ويستخدم رمز من) HTTPS في كل مكان فايرفوكس الإضافة. وتشمل هذه المواقع ويكيبيديا، الفيسبوك، تويتر، والأمازون على سبيل المثال لا الحصر.
وهناك طريقة أخرى لمنع تسرب البحث عن طريق استخدام ما يسمى طلب POST، الذي له تأثير لا تظهر بحثك في المتصفح الخاص بك، ونتيجة لذلك، لا إرسالها إلى مواقع أخرى. يمكنك تشغيل طلبات POST على صفحة إعدادات لدينا، ولكن لديها قضاياها الخاصة. طلبات POST عادة كسر متصفح يعود أزرار، وأنها تجعل من المستحيل بالنسبة لك لحصة بسهولة البحث عن طريق نسخ ولصق بها من شريط العناوين في مستعرض ويب.
وأخيرا، إذا كنت ترغب في منع المواقع من معرفة قمت بزيارتها لهم على الإطلاق، يمكنك استخدام وكيل مثل تور. DuckDuckGo تعمل في الواقع للخروج جيب تور، مما يعني أنه يمكنك الحصول على نهاية لهذه الغاية مجهول ومشفرة البحث باستخدام تور وDDG معا.
يمكنك إدخال! نطاق الوكيل في DuckDuckGo كذلك، ونحن سيتم توجيه لكم من خلال وكيل، على سبيل المثال ! breadpig.com الوكيل. هذه الميزة هي جزء من جهودنا في بناء الجملة ضجة!. لسوء الحظ، يمكن أن الوكلاء أيضا أن يكون بطيئا، وكلاء الحرة (مثل واحد نستخدمها) يتم تمويلها عن طريق الإعلان المفرط يمكن القول.
بسبب هذه العيوب في HTTPS والبريد وكلاء قررنا اتخاذ نهج إعادة توجيه لمكافحة التسرب البحث. ومع ذلك، نترك الخيار متروك لكم

by negem abozed

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s